ألبوم الفيديو:

أطفال يدمنون المخدرات بسبب إدمان أمهاتهم

أدّى إدمان أم حامل على المخدرات إلى أن يصبح ابنها بعد ولادته مدمناً بدوره على هذه السموم، فقد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع للطفل براكستون وهو حديث الولادة مدمن على المخدرات، بعدما اختارت والدته استخدام الهيروين أثناء فترة حملها.
وقالت طبيبة الأطفال "لورين جانسون" أنه على مدى العشر سنوات الماضية هناك أكثر من 130 ألف طفل يعانون من إدمان المخدرات في الولايات المتحدة الأميركية، وسلطت الضوء على قصة الطفل براكستون الذي ولد مدمنا لمادة "الميثادون"، وأضافت أن شقيقه الأكبر ولد بنفس الحالة لكنه أدمن مادة الهيروين.

وفي مقابلة أجرتها وكالة "رويترز" مع الأم، قالت وهي تبكي أمام الكاميرا: "إنها كانت في العمل عندما فكرت في الحصول على جرعة من الهيروين وهي على وشك ولادة طفلها، لكنها الآن تتعافى وخالية من المخدرات".
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©