ألبوم الفيديو:

تأثير المخدرات على الإحساس بالوقت

هذا الفيديو يوضح تأثير الكوكايين والماريجوانا على كيفية إدراك الوقت ... فهذه الفئران الثلاثة تم تدريبها على أن تضغط على زر الرافعة بعد 12 ثانية بالضبط فينزل لها حبة أكل .. ثم تم إعطاء كل فأر منهم شيء مختلف، فتم إعطاء أحد الفئران ماريجوانا وتم إعطاء فأر ثاني كوكايين وتم إعطاء الفأر الثالث سالين وهو مغذي طبيعي ... فكان التأثير على إدراك الوقت كالتالي:
1) قام الفأر الذي أخذ سالين بالضغط على زر الرافعة في الوقت المضبوط بعد 12 ثانية لتنزل له حبة الأكل ..
2) قام الفأر الذي أخذ كوكايين بالضغط على زر الرافعة بعد 8 ثواني فقط أي أن إدراكه للوقت أصبح أكثر تسرعاً فكانت عنده الـ 8 ثواني مساوية للـ 12 ثانية ..
3) قام الفأر الذي أخذ ماريجوانا بالضغطعلى زر الرافعة بعد 16 ثانية أي أن إدراكه للوقت أصبح أكثر بطئاً فكانت عنده الـ 16 ثانية مساوية للـ 12 ثانية ..
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©