سياسة الخصوصية

نحن في مستشفى دار الشفاء للطب النفسي وعلاج الادمان ملتزمون تماما بالحفاظ على سياسة الخصوصية التي وضعناها من أجل سلامة وحماية بيانات المستخدمين، والزوار والمرضى الكرام، وذلك من خلال:

عدم كشف أو تبادل او مراسلة المعلومات الخاصة بالمستخدمين او المرضى او زوار موقعنا إلى أي جهة.

شروط سياسة الخصوصية في دار الشفاء

خدمة الكوكيز

الكوكيز عبارة عن مجموعة من البيانات المحفوظة للزائر الكريم، حيث يمكن الحفاظ على تلك البيانات في القرص الصلب لحاسوب الزائر حتى يتسنى له في المرة القادمة لزيارة موقع دار الشفاء ان يحصل على نتائج سابقة ومحفوظة من البيانات، او حفظ البيانات السابقة كما هي عند زيارته القادمة للموقع، وهذه البيانات تنحصر على البيانات الشخصية التي قدمها الزائر في السابق.

تطوير سياسة الخصوصية

لدينا العديد من المعايير القياسية في موقعنا من أجل أمن المستخدمين والزوار الكرام وبياناتهم، وذلك من حيث نظام التأمين والتحديث المنتظم والدوري وضوابط الحماية الالكترونية وفقاً للقوانين، وذلك من وقت لآخر.

تغييرات في سياسة الخصوصية

إدارة موقع مستشفى دار الشفاء تحتفظ بحقوق تغيير سياسة الخصوصية وفقاً لما تراه مناسباً كل فترة وذلك من أجل الحفاظ على مزيد من الخصوصية التي تشعر الزوار بالأمان.

للأستفسار عن سياسة الخصوصية يمكنكم التواصل معنا في أي وقت من خلال صفحة اتصل بنا.

مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©