الشروط والأحكام

نعرض فيما يلي الشروط والأحكام الخاصة باستخدام موقع الويب لمستشفى دار الشفاء للطب النفسي وعلاج الادمان والواقع على هذا النطاق https://www.darelshefaa.com

أولاً حقوق النشر

تعتبر المحتويات التي توجد في موقع مستشفى دار الشفاء ملك خاص للمستشفى ولا يجوز نسخ او استخدام العلامة التجارية للمستشفى أو الموقع، أو إعادة استخدام الفيديوهات أو المقالات او الصور الخاصة بالموقع بدون علم المسئولين عن الموقع، فهذه المحتويات ليست للتداول خارج الموقع، و تسري عليها قوانين حقوق الملكية والنشر المعروفة.

تغيير الشروط والأحكام

من حق موقع  مستشفى دار الشفاء تغيير سياسة الشروط والأحكام من وقت لآخر بدون سابق إنذار او اخذ موافقة الزوار والمستخدمين لهذا الموقع، وذلك فيما يراه القائمين على الموقع من تغييرات فجائية قد تطرأ على الموقع في المستقبل، فبمجرد موافقتك على الشروط والأحكام فأنت الآن توافق على هذا البند.

شروط وأحكام التعامل مع خدمات الموقع

يحتوي الموقع على العديد من الخدمات الخاصة بمستشفى دار الشفاء للصحة النفسية والتأهيل والعلاج من الإدمان، وهذه الخدمات تعرضها المستشفى للزوار الكرام من اجل إتاحة المعلومات ونشر الوعي الخاص بالصحة النفسية وخدمات علاج الإدمان وإتاحة المعلومات الواردة في هذه الخدمات تخضع إلى:

في حالة مخالفة تلك الشروط، يحق للموقع بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية من أجل حماية معلوماتها وملكيتها الخاصة.

شروط وأحكام مسؤولية الموقع

شروط واحكام التعليقات

في حالة التعليقات من جانب الزوار والمستخدمين لهذا الموقع على الخدمات المتعددة، او الاسئلة الخاصة بها في تعليقات المقالات او غيرها من محتويات الموقع، فإن هناك بعض اللوائح التي يجب إتباعها، ويجب الموافقة عليها دون إعتراض كجزء من موافقة الزائر منذ البداية على تلك الأحكام والشروط، وهذه اللوائح والبنود هي:

موقع مستشفى دار الشفاء للطب النفسي وعلاج الادمان يهدف من تلك الأحكام والشروط، حماية المستخدم في المقام الأول، وأيضاً حماية المعلومات الخاصة بها، وسهولة الاستخدام العادل لهذا الموقع وما يقدمه من خدمات، لذلك موافقتك على تلك الشروط ضرورية.

مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©