التراخيص الطبية

تسعد مستشفى دار الشفاء للطب النفسي وعلاج الادمان أن تقدم لعملائها وزوارها الكرام الترخيص الرسمي الطبي الذي يعبر  عن قوة خدمات المستشفى، ويعزز الثقة بين المرضى والزوار الكرام، وبين المستشفى.

حيث تقدم دار الشفاء أحدث الوسائل الطبية وفقا لتراخيص وقوانين مزاولة المهنة الطبية ووفقاً للشروط التي تقدمها التراخيص الطبية.

ومستشفى دار الشفاء لها خبرة طويلة في مجال طب الإدمان والتأهيل النفسي، واستمدت هذه الخبرة من خلال فروعها التي تتعامل مع دول وجهات ومؤسسات طبية لها سمعة طيبة في المجال الطبي عامة، ومجال طب الإدمان خاصة.

وهذه الهيئات والمؤسسات العربية والدولية تتبادل الخبرات مع مستشفى دار الشفاء، مما جعلها من أفضل المستشفيات في هذا المجال.

الترخيص الطبي لمستشفى دار الشفاء لعلاج الادمان

مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©