رد على الاستشارة

طلب استفسار

تفاصيل الاستشارةالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا كنت أتناول دواء الليركا لمدة ٥اشهر والان أقلعت عليها لمدة ١٥يوم لكن بدأت أشعر بالاكتئاب وضيق التنفس والتعرق الغير عادي وصرت اتحسس كل أعضاء جسمي بأنها ستتوقف هل هاذا من آثار إنسحاب الدواء أم ماذا أرجو أن تقومو بإفادتي وجزاكم الله خيرا
الرد على الاستشارةوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، يُرجى التواصل على هاتف الاستشارات المجانية واتس أب أو اتصال هاتفي 00201004005711
إضغط هنا لإرسال استشارتك الآن وسيجيب عليك فريق من المختصين مجاناً
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2021 ©