رد على الاستشارة

كيف أتعامل مع الأساتذة المحبطين؟

تفاصيل الاستشارةانا طالبة متفوقة و الحمد لله. محبة لطلب العلم. أجتهد و أتعب و أجد و أكد في سبيل التفوق. الا ان بعضا من أساتذتي غالبا ما يحبطون أعمالي . و خاصة البحوث العلمية رغم تميزي فيها بشهادة زميلاتي. حدثت لي العديد العديد من المواقف التي أتعبتني نفسيا. حتى صرت أخمن في ترك الدراسة. فحجم الاستشارة لا يسع لسردها. انا محطمة نفسيا من معاملتهم لي . دائما أحدث نفسي لما هذه المعاملة و انا مجتهدة؟ في حين أن المستهترين ينالون الاهتمام و الشكر و التقدير و النقاط . ارى ان جهدي يذهب هباء منثورا. أرجوا من سماحتكم ارشادي الى طريقة للتعامل مع مثل هؤلاء الاساتذة ؟ و شكرا لكم
الرد على الاستشارة

أختي العزيزة ، لو أن كل إنساناً ناجحاً كان قد التفت للمحبطين والمثبطين من حوله لما وجدت ناجحاً واحداً في هذه الحياة .. ولكن أول سمة وأهم ميزة من مميزات الناجحين هي القدرة على التعامل مع الظروف المحيطة والإحباط والقوة الدافعة السلبية التي قد تحيط بهم. إن أهم سمات الناجحين هي القدرة على التعامل مع مع الفشل أيضاً في كثير من المراحل التي يمرون بها.

ننصحك برؤية هذا الفيديوهات من قناتنا على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=0I5_6hF-Zlo

https://www.youtube.com/watch?v=uznx-wfCVAY

إضغط هنا لإرسال استشارتك الآن وسيجيب عليك فريق من المختصين مجاناً
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2021 ©