متعاف من المخدرات يعلنها صراحة "الادمان جعلني رخيصاً"

20 ديسمبر 2014
الادمان جعلني رخيصاً

لجأ أيمن إلى تعاطي المخدرات في محاولة منه أن يتغلب على مشاكله العائلية التي واجهته .. ولكنه عقب إدمان المخدرات شعر بأنه شخص رخيص في نظر نفسه وفي نظر الناس أيضاً، فقرر بعزم الإقلاع عن الإدمان .. 

هذه باختصار قصة أيمن محمد أحد الذين وفقهم الله للإقلاع عن المخدرات والخلاص من وباء الادمان .. حيث قال أيمن عن نفسه أنه كان يعاني تفككاً أسرياً ومشاكل عائلية وتعرف أثناء ذلك على مجموعة من أصدقاء السوء الذين شجعوه على إدمان المخدرات .. 
وأضاف أنه كان يلجأ إلى بيع مقتنيات البيت أو حتى سرقة النقود لكي يستطيع أن يفي باحتياجه للمخدرات ، وكان يحرم أهل بيته من احتياجاتهم اليومية، حتى إنه كان يرى في عين ابنته نظرة حرمان شديدة، إلا أنه كان يتغاضى عن كل ذلك في سبيل تعاطيه للمخدرات .. 
وقد أشار أيمن إلى أن زوجته وقفت بجانبه كثيراً وشجعته ودعمته على ترك هذا الطريق .. وعندها قرر خوض مرحلة العلاج والتي استمرت لمدة ثلاثة أشهر .. وهو الآن في فترة نقاهة .. 
وقد أرجع أيمن الفضل في نجاح علاجه وتعافيه إلى زوجته التي دعمته وكانت بجانبه طوال تلك الفترة العصيبة .. وينصح أيمن كل شاب بأن يبعد عن المخدرات لأنها تجعل الانسان رخيصاً في نظر نفسه والمجتمع.

المصدر: بوابة فيتو

 
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©