نظارة جوجل .. نوع آخر من أنواع الإدمان

20 ديسمبر 2014
ادمان نظارة جوجل
ذُكر في صحيفة ديلي ميل البريطانية أن رجلاً يبلغ من العمر حوالي 31 عاماً ويعمل ضابطاً في البحرية الأمريكية تم علاجه أخيراً من استخدام نظارات جوجل بعد أن سببت له العديد من المشاكل الصحية وأصبحت تطارده في أحلامه .. 
وكان الرجل قد دأب على استخدام نظارات جوجل منذ حصوله عليها وذلك لمدة 18 ساعة يومياً، ولم يكن ينزعها عن عينيه إلا عندما يحين ميعاد النوم أو عندما يقوم بالاغتسال .. 
وقد عانى هذا الرجل لمدة شهرين منذ أن اشترى تلك النظارات من أحلام وهلاوس غريبة وجد فيها نفسه ينظر من خلال العدسات الرمادية الصغيرة للنظارة كما اشتكى من الشعور السريع بالانفعال والغضب والميل إلى الاكتئاب في حالة عدم استخدام النظارات.
كما أشار الأطباء أن الرجل كان يبدي عدوانية ويزداد الشعور بالقلق والتوتر لديه عند حرمانه من استخدام النظارات أثناء علاجه في مركز تابع للبحرية مخصص لعلاج الادمان على الكحول.
وقد خضع المريض لبرنامج علاجي مدته 35 يوماً وبدأ يشعر بالتحسن التدريجي .. ولوحظ عليه انخفاض الشعور الانفعالي وانخفاض الرغبة في استخدام نظارات جوجل .. وباتت الأحلام والهلاوس المتعلقة بالنظارات أقل من السابق..
 
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2019 ©