المخدرات تداهم المجتمع الأسيوطي لتدميره

20 ديسمبر 2014
خطر المخدرات

نظراً للطبيعة الجبلية في الصعيد التي تتيح لتجار ومهربي المخدرات زراعة المخدرات بسهولة ويسر، فقد انتشرت تجارة و تعاطي المخدرات وخاصة بين الشباب في قرى ومراكز أسيوط ، حيث يقول أحدهم ويُدعى "عبدالنبي مفتاح" أن ابنته الوحيدة رحلت عن الدنيا بأكملها بسبب المخدرات حيث أنها أثناء حضورها حفل زفاف لإحدى صديقاتها، كان ذلك الحفل يعج بالشباب المتعاطي للمخدرات وقام أحد هؤلاء الشباب المغيبين بإطلاق أعيرة نارية احتفالاً بالزفاف ولكن تلك الأعيرة أودت بحياة الابنة في الحال، وترتب على ذلك أن أهل الإبنة قرروا الأخذ بالثأر من عائلة الشاب المتعاطي للمخدرات ... وهكذا دخلت عائلتين في دوامة من القتل والخراب والسبب .. المخدرات .. 

كما أوضح الدكتور أحمد ياسين ، مدير مستشفى المبرة في أسيوط أن إدمان المخدرات كان السبب الرئيسي في إزهاق أرواح العديد من ركاب سيارات الأجرة بسبب تعاطي سائقي تلك السيارات للمخدرات وخاصة مخدر الحشيش .. كما كانت المخدرات أيضاً السبب الرئيسي في موت العديد من الشباب نتيجة تعاطيهم جرعات زائدة مما أسفر عن توقف ضغط الدم إلى القلب مما أدى لحدوث سكتة قلبية.

 
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2021 ©