سويدية عجوز تزرع الحشيش في منزلها

20 ديسمبر 2014
مخدر الحشيش
تم ضبط سيدة مسنة في جنوب السويد عمرها يصل إلى تسعون عاماً وهي تزرع الحشيش أو ما يُسمى بالقنب الهندي المخدر في منزلها .. حيث أنه عندما داهم رجال الشرطة منزل السيدة العجوز الواقع في بلدة جيزلافيد، وجدوا الماريجوانا مزروعة في أصص الزرع، وقد ادعت السيدة أنها لا تعرف أن تلك النباتات مخدرة وأنها اعتبرتها مجرد نباتات جميلة تزين بها منزلها .. 
وقد ذُكر في صحيفة إكسبريسن التي تُصدر في السويد كيف أن الشرطة اكتشفت وعلمت بوجود حشيش في شقة تلك المرأة .. ولكن السلطات المعنية بالأمر بدأت التحقيق لمعرفة مصدر مجيء تلك المخدرات وكيف وصلت إلى منزل المرأة العجوز.
وما زال غير معلوم إذا كان سيتم اتهام هذه السيدة بتهمة حيازة المخدرات .. ولكن في العموم فإن مثل تلك القضايا تسقط في حالة عدم تمكن المسؤولين من إثبات قصد الفاعل فيها.
 
مستشفى دار الشفاء التخصصي للطب النفسي وعلاج الادمان هي منتجع صحي راقي تم بناءه على أحدث الطرز المعمارية بما يخدم المنظومة النفسية للمتعالجين. ويعمل بالمستشفى فريق من أمهر الأطباء والمعالجين في مختلف التخصصات لهم من الخبرة ما يربو على 15 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية. وتحمل المستشفى بارقة الأمل الحقيقية في علاج كل إنسان يعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات وإعادته لحياته الرائعة من جديد.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
6 أكتوبر، الجيزة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2021 ©