رد على الاستشارة

ماذا افعل انا ضائع

تفاصيل الاستشارةأنا مدمن مخدرات لأكثر من 3 سنوات، عمري ضاع في تعاطي هذه السموم، فعمري الآن (24) سنة اسمي (ابراهيم)، الشهير بـ (جبيلي).. . ولدت بالجزائر.. درست الرياضيات وتحصلت على شهادة ليسانس.

قصتي مع مخدرات كانت غريبة أولا انا كنت نحيف الجسم بالرغم من اكلي لسعرات حرارية كبيرة بقيت نحيفا حتى مرة اشتريت حبوب للتسمين اسمها حبوب الجنسينغ للتسمن كل شيء مكتوب باللغة الصينية على العلبة هذه الحبوب اخذتها وكنت اشعر بجوع شديد وفشل لا استطيع حتى المشي وتلك الحبوب تجعلني اكل بشراهة حتى اصبت بالسمنة وأصبحت بدينا مما جعلني أقوم بعملية عكسية أي أقوم بالريجيم حتى اعود الى وزني السابق فقدت لياقتي الرياضية حيث كنت رياضيا كنت اجري 40 كم الان 1 كلم لا استطيع قطعها اتعب بسرعة والهث لاقل مجهود قررت ان أقوم بحمية واشتريت أقراص ليبو 6 استطعت ان انقص وزني لكن سرعان ما عاد بعد تكاسلي فاشتريت حبوب كلنبترول استطعت ان انقص مرة أخرى بقي القليل من دهون البطن جربت الافيدرين أيضا و اشتريت دواء ارليستات من فرنسا
اصبح جسمي حقل تجارب للأدوية حتى اتجهت الى الاكستازي عن طريق صديق تعرفت عليه عبر الفايسبوك وهو كان يعمل في ملهى ليلي.
اخذت حبوب الاكستازي لغرض التنحيف كانت تجربة رائعة ساعدتني في الدراسة كثيرا في البداية لكن سرعان ما اصبت بالادمان حيث كنت اتناولها يوميا وفي كل وقت أصبحت اسهر الليل مع صديقي الذي يوفرها لي كنت اعتمد عل الانترنت لجني الأموال وكنت افعل أي شيء لأحصل عليها انا أعيش وحدي الان فقد تشاجرت مع العائلة وتعكرت علاقاتي مع بعض الناس وأصبحت في حلقة مفرغة ....
ارجو ان تساعدوني وان تنصحوني للاقلاع عنها فقد حاولت كثيرا ولم استطيع من الابتعاد عنها اشعر ان الانتحار افضل وسيلة لإيقافها.
الرد على الاستشارةهستأذن حضرتك للاستفسار الاتصال أو التواصل عن طريق الواتس  على رقم 01004005711    تحياتنا دار الشفاء
إضغط هنا لإرسال استشارتك الآن وسيجيب عليك فريق من المختصين مجاناً
دار الشفاء للصحة النفسية وإعادة التأهيل هى مؤسسة علاجية واعدة لها أكثر من 15 سنة خبرة في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية وتحمل المؤسسة بارقة أمل حقيقية لكل إنسان يعانى من الادمان.
0020 100 400 57 11 viber, whatsapp
0020 10 20 50 3384
التجمع الخامس، القاهرة الجديدة
جميع الحقوق محفوظة لـ دار الشفاء 2018 ©